مانشستر يونايتد يدك شباك أستون فيلا بثلاثية

مانشستر يونايتد يدك شباك أستون فيلا بثلاثية

تمكن نادي مانشستر يونايتد من تحقيق انتصار مهم على حساب أستون فيلا، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الانتصار، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 58 نقطة بالمركز الخامس، مبتعداً بفارق نقطة وحيدة عن ليستر سيتي صاحب المرتبة الرابعة، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 27 نقطة بالمركز ما قبل الأخير.

بداية المباراة كانت قوية من أستون فيلا الذي حاول تسجيل الهدف الأول، عن طريق أنور الغازي الذي سدد تسديدة من خارج حدود منطقة جزاء مانشستر يونايتد مرت بجوار القائم الأيمن للحارس ديفيد دي خيا.

وفي الدقيقة 26، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد، بعدما عرقل مدافع أصحاب الأرض، برونو فيرنانديز، ليتولى هذا الأخير مهمة ترجمتها إلى هدف.

وشهدت الدقيقة 43، تسديدة خطيرة للغاية عن طريق ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة جزاء أستون فيلا في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس بيبي رينا ببراعة وأبعد الخطورة عن شباكه.

وفي الدقيقة 45، أهدر مانشستر يونايتد هدفاً محققاً بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها برونو فيرنانديز برأسية قوية مرت بشكل قريب للغاية من العارضة.

وأضاف النجم الشاب ماسون جرينوود، ثاني أهداف مانشستر يونايتد، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 58، عزز بول بوجبا من تقدم مانشستر يونايتد بهدف ثالث، بعد ركلة ركنية نفذها برونو فيرنانديز بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء حيث استقبلها النجم الفرنسي بتسديدة سكنت شباك أستون فيلا.

ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد على مستوى النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لصالح الشياطين الحمر.